رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. انطلاق تصوير فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع وإخراج أحمد عبدالوهاب

علي ربيع
علي ربيع

بدأ مؤخرًا علي ربيع تصوير فيلمه الجديد بعد الشر، والعمل من إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وشارك السبكي عبر حسابه على إنستجرام عدد من الصور من كواليس الفيلم. 

 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقوما بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات خلال الفيلم. 

 

فيلم بعد الشر من بطولة علي ربيع، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد. 

 

يذكر أن علي ربيع قد عرض له في مايو الماضي فيلم زومبي ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022، وناقش العمل فكرة انتشار ظاهرة الزومبي في إطار رعب كوميدي، وجسد خلاله ربيع شخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يمتلك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات بها، مع شاعر الأغاني حمدي الميرغني. 

 

فيلم زومبي حصد إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه وقت عرضه كأعلى إيراد في مسيرة علي ربيع، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، أوتاكا، محمد محمود، وبسنت صيام، وكان من تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط