رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف راضي : اعتزالى شائعة سخيفة ولو عُرض عليّ التمثيل في عمل غنائي سأقبل

عفاف راضي
عفاف راضي

لٌقبت عفاف راضي بـ كريستالة الغناء، نظراً لأنها تتمتع بموهبة وخامة صوت متفردة لا تتشابه مع غيرها من نجمات الغناء العربي، واليوم تتحدث عن بدايتها وكواليس تعاونها مع كبار الملحنين والشعراء في مصر والوطن العربي.

 

وقالت عفاف راضي في تصريح خاص لـ خبر أبيض: حينما كنت طالبة في معهد الكونسرفتوار، حضر كل من عاصي ومنصور رحباني إلى مصر وفي هذا التوقيت استمعوا إليّ في بعض الأغنيات منها العربي والأجنبي وطلبوا مني أن أشارك معهم في مسرحية غنائية بإسم الشخص، وكانت الست فيروز قدمت نفس المسرحية من قبل.

 

وتابعت : شعرت بالقلق بعض الشيء لأن العمل قدمته من قبل فنانة عظيمة بحجم فيروز فخشيت المقارنة، ولكني وبعد تفكير وجدت أنها فرصة وأن العمل مع الرحبانية في حد ذاته قيمة كبيرة، ولابد أن أقبل العمل وبالفعل تعاونت معهم، وكان عملاً قيماً في تاريخي وتعاون مثمر مع الرحبانية، وظلت المسرحية تعرض على مسرح البالون لعدة أشهر.

 

وعن عودتها للتمثيل أكملت : لو عُرض عليّ شيء يقنعني ووجدت أنه يضيف لي ويناسبني بالتأكيد سأقبل خاصةً لو كان عمل غنائي، وأضافت : اعتزالي شائعة، وأجهز في الوقت الحالي لأعمال جديدة وسأكشف عن تفاصيلها في الوقت المناسب، وأمامي عدة أفكار أنتقي منها ما يليق بي وبجمهوري.

 

 

تم نسخ الرابط