رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : اتعلمت الشغلانة من محمود حميدة وعادل إمام في سني كان بيعمل مدرسة المشاغبين

محمد رمضان ـ عادل
محمد رمضان ـ عادل إمام ـ محمود حميدة

بدأت منذ قليل ندوة تكريم محمد رمضان على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ووجه رمضان فى بدايتها الشكر لمحمود حميدة وهالة صدقي، كما تحدث عن الدور الكبير الذي لعبه مسرح المدرسة في ثقل موهبته.

 

وقال محمد رمضان : محمود حميدة وهالة صدقي والمخرج مجدي أحمد علي، اتعلمت منهم الفن لأنهم مخلصين له، كما أن السيناريست سيد فؤاد لديه انتماء لعمله وهو من الناس الذين آمنوا بي، وسعيد بتواجدي وتكريمي في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

 

وأضاف رمضان : التمثيل غريزة ولولا مسرح المدرسة ما كنت اكتشفت هذه الغريزة، ومقدرش أعيش من غير ما أكون ممثل، ولقيت نفسي في المسرح، ودائما كنت أستمع لجملة سيب التمثيل لناسه، وكنت أتساءل من هم ناسه؟

 

وتابع : لدي ذاكرة انفعالية لبني آدمين حقيقين في الشارع، وهؤلاء هم الذين نستقي منهم مخزوزننا من الانفعالات ونقدمه على الشاشة.

 

وأشار محمد رمضان، إلى أنه يشعر بتحامل وضغوطات عليه، لكي يُزيد من أعماله، كما تطرق خلال حديثه للزعيم عادل إمام قائلا : عندما كان بعمري، كان يقدم مدرسة المشاغبين ودي نقطة يجب أن نلتفت لها، أنا لسة مخلص جيش من سنة، وحاسس إن في ضغط كبير عليا، وبيتقالي قوم اشتغل أنت لسة معملتش حاجة.

 

 ووعد رمضان الجمهور بأنه سيتطور في الفترة المقبلة، قائلا : اللي بيني وبين جمهوري هو الشغل بس والكلمة الطيبة، ولما كان حد يزعلني كنت برد بطريقة تزعل الناس مني، فأنا بتعلم والله وبوعد الناس إن كل سنة يحسوا إني بتغير للأحسن.

 

 

تم نسخ الرابط