رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : ريهام عبدالغفور نجحت والناس حست بموهبتها وأنا وريهام حجاج أصحاب وبنحكي لبعض كل حاجة

عبير صبري - ريهام
عبير صبري - ريهام حجاج - ريهام عبدالغفور

حلت عبير صبري ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90، وكشفت خلال الحلقة عن كواليس في أعمالها الفنية وعلاقتها بعدد من النجوم.

 

وقالت عبير : أشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جميلة مع ريهام حجاج، والعمل رائع ومختلف تمامًا عن العام الماضي حين شاركت مع ريهام كذلك في مسلسل يوتيرن، وأقدم خلال مسلسل جميلة دور إمراة شريرة وأنا الزوجة الثانية لـ هاني عادل زوج ريهام في العمل مما يدخلنا في العديد من الصراعات والخلافات سويًا مع تتابع الأحداث.

 

 وعن علاقتها بـ ريهام حجاج، واصلت : أنا وهي أصحاب وأخوات وبنحكي لبعض كل حاجة ونتشارك في تفاصيل في حياتنا الشخصية ونمد بعض بالعديد من النصائح وهي شخصية صادقة وهادئة جدًا.

 

وعن مسلسل خيانة عهد مع يسرا، تابعت : أعتبره مسلسل عظيم وشخصيتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرض العمل، وكان محطة هامة في مسيرتي الفنية،  وكنت متخوفة منه بسبب أني كنت أم لأولاد كبار خلال الأحداث،  لأول مرة في مسيرتي، لذلك تجاوزت هذا الخوف وكونت علاقة صداقة بيني وبين هنادي مهنا وتيام قمر أولادي به.

 

أما عن مسلسل موسى مع محمد رمضان، فأكملت : مكنتش راضية عن دوري فيه لأنه كان غير مكتمل في الورق والشخصية كانت جيدة ولكن حجم الدور وقتها لم يكن مناسب للشخصية. 

 

وبخصوص ريهام عبدالغفور، اختتمت : هي ممثلة ناجحة جدًا والناس حست بموهبتها في الفترة الأخيرة، وأبارك لها على آخر أعمالها مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض في الفترة الحالية. 

 

 

تم نسخ الرابط