رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل سر السلطان بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني يتناول ثورتي 25 يناير و30 يونيو والعرض رمضان 2023

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد السعدني

يواصل صناع مسلسل سر السلطان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، وإخراج خالد يوسف تصوير العمل المقرر خوضه السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن المسلسل سينقل الفترة من 2011 حتى 2013 في تاريخ مصر المعاصر، ويحتوى على ثورتي 25 يناير في 2011 و30 يونيو عام 2013 ضمن أحداثه.

 

كما يتناول العمل كذلك فترة تاريخية قديمة تعود إلى سنوات الحملة الفرنسية على مصر في الفترة من 1798 حتى 1801، وذلك في تجسيد لرواية سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس.

 

مسلسل سر السلطان يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد فهمي في دراما الـ Off Season بمسلسل السفاح، الذي يجسد خلاله قصة حياة سفاح الجيزة، والعمل مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ويشارك في بطولته باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وركين سعد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

أما أحمد السعدني، فينتظر عرض مسلسل سيب وأنا أسيب عبر شاهد Vip، بعد انتهاء موسم دراما رمضان المقبل 2023، ويشارك في بطولته مع هنا الزاهد، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

 

 

تم نسخ الرابط