رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي كبير قبيلة في سيناء ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمر يوسف وآسر ياسين رمضان 2023

خالد الصاوي - عمرو
خالد الصاوي - عمرو يوسف - آسر ياسين

تعاقد خالد الصاوي فى الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل الكتيبة 101، وعلم خبر أبيض أن الصاوي يجسد ضمن الأحداث شخصية كبير قبيلة في سيناء، والتي تتعاون مع الجيش من أجل محاربة الإرهاب.

 

ومن ناحية أخرى يقدم الصاوي في مسلسل مذكرات زوج شخصية دكتور نفسي، والعمل من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم، رنا رئيس، ونور النبوي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.

 

وعلى مستوى السينما، ينتظر خالد الصاوي خلال الفترة القادمة عرض فيلم مغامرات كوكو، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه بيومي فؤاد، أوس أوس، شيرين رضا وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

 

وعُرض له مؤخرًا مسلسل أعمل إيه، الذي شاركه بطولته صابرين، طارق عبدالعزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران،  ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد.

 

وشارك الصاوي في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل الاختيار 3، وجسد خلاله شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط