رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحت الوصاية وحرب الجبالي وليلة العيد ووش في وش .. 4 أعمال ينتظر أحمد خالد صالح عرضها

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

عرض مؤخرًا لـ أحمد خالد صالح مسلسل آخر دور، بطولة دينا الشربيني عبر منصة شاهد Vip، ويعيش حاليًا صالح نشاطًا فنيًا، حيث يرتبط بأكثر من عمل فني ما بين الدراما والسينما.

 

وبدأ أحمد خالد منذ فترة تصوير مشاهده في مسلسل تحت الوصاية، من بطولة منى زكي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويشارك في بطولته دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، وثراء جبيل، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

فيما انتهى أحمد خالد صالح منذ فترة من تصوير مسلسل حرب الجبالي في لبنان، والعمل من بطولة أحمد رزق، ومكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، ونسرين أمين، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

 

أما في السينما، فينتظر صالح تحديد موعد عرض فيلم ليلة العيد، والعمل من بطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، وهنادي مهنا، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

أيضًا يستكمل أحمد خالد صالح تصوير فيلم وش في وش خلال الفترة المقبلة، والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أنوشكا، محمد شاهين، أسماء جلال، وسامي مغاوري، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، مشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط