رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز انفلونسر مشهور ضمن أحداث فيلم بيت الروبي وبدء التصوير خلال أيام

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تعاقد كريم عبدالعزيز مؤخراً على بطولة فيلم بيت الروبي، وعلم خبر أبيض أنه يجسد خلال أحداثه شخصية انفلونسر مشهور ومتزوج من نور اللبنانية.

 

فيلم بيت الروبي بطولة كل من كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال، استعدادًا لبدء التصوير خلال أيام، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

وكانت آخر مشاركة لـ كريم عبدالعزيز في السينما من خلال فيلم كيرة والجن، والذي رُفع مؤخرًا من دور العرض بعدما نجح فى كسر الرقم القياسي وأصبح الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية.

 

وفيلم كيرة والجن يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، وآخرين وعدد من ضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز.

 

وكان من المقرر أن يشارك كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الحشاشين، لكن العمل تأجل عرضه لرمضان 2024، نظراً لأنه يحتاج فترة طويلة من التحضيرات، ويشارك في بطولة العمل كل من كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أمير المصري، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، نور إيهاب، سارة الشامي، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط