رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جروب الماميز وأنا لحبيبي ومغامرات كوكو .. 3 أفلام تنافس بدور العرض السينمائي فبراير المقبل

بيومي فؤاد - روبي
بيومي فؤاد - روبي - كريم فهمي

تعرض حاليًا بدور العرض السينمائي عدد من الأفلام وهي نبيل الجميل لـ محمد هنيدي، أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال، شلبي لـ كريم محمود عبدالعزيز، المطاريد لـ أحمد حاتم، و2 للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد.

 

فيما ينتظر أكثر من فيلم آخر دوره من العرض بالسينمات في شهر فبراير المقبل، ومنهم فيلم جروب الماميز من بطولة روبي، والذي حدد صناعه 1 فبراير موعد نهائي لعرضه، بعدما كان من المقرر له العرض في يناير الجاري. 

 

جروب الماميز يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مشكلات تواجه الأمهات في تربية أبنائهن، ويشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

 

كذلك ينافس كريم فهمي في فبراير المقبل بفيلمه الجديد أنا لحبيبي، الذي كان يحمل في البداية إسم جارة القمر، والعمل من المقرر عرضه يوم 2 فبراير.

 

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري. 

 

أما بيومي فؤاد فيخوض أولى بطولاته المطلقة بفيلم مغامرات كوكو، المقرر عرضه بالشهر المقبل كذلك، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية مع الرسوم المتحركة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، ومنة فضالي، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق. 

 

 

تم نسخ الرابط