رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جورج وسوف يلغي جميع حفلاته فى يناير وفبراير ويحضر لأغنية جديدة لنجله الراحل وديع

جورج وسوف
جورج وسوف

قرر جورج وسوف إلغاء جميع حفلاته التي كان متفقا على إحيائها خلال شهري يناير وفبراير المقبل، بسبب فاجعته في نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية، وسط حالة كبيرة من الحزن.



 

وقال جورج وسوف في بيان، نشره عبر استوري حسابه بـ انستجرام : يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير، نظرا للظروف التي يمر بها.

 

وتابع البيان : وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ، موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدرا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفى نبيلة لن ينساها وطالبا من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع.

 

وتوفي وديع جورج وسوف بسبب تعرضه لمضاعفات جراء إجراء جراحة لتكميم المعدة، وتلقى وسوف العزاء في نجله الأكبر في صالون كنيسة مارنقولا.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في العزاء لمواساة سلطان الطرب، منهم: ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، مايا دياب، مروان خوري، عاصي الحلاني، زياد برجي، نجوى كرم، نيشان، ناصيف زيتون، عابد فهد، عبد المنعم العمايري، وليد توفيق، وملحم زين وغيرهم.