رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شلبى بطولة كريم محمود عبدالعزيز يحقق 9 ملايين جنيه إيرادات فى 20 يوم عرض

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

يواصل فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منافسته في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، حيث حقق إيرادات أمس الثلاثاء، بلغت 233 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 9 ملايين جنيه، في 20 يوم عرض.

 

والعمل تدور أحداثه حول صابر الذي يجسد شخصيته كريم محمود عبدالعزيز وهو شاب يعمل في الملاهي، فيما تلعب روبي دور صاحبة بنسيون وتعيش قصة حب مع كريم خلال الأحداث، بينما يكون للدمية التي يحركها صابر وتحمل اسم شلبي دور مهم في حياتهم طوال أحداث الفيلم.

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية الموسيقية، ويشارك في بطولته بجانب كريم محمود عبدالعزيز، كل من روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالباسط حمودة، نانسي صلاح ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

كذلك يستعد كريم محمود عبدالعزيز لتصوير فيلمه الجديد بيت الروبي، الذي يجمعه بـ كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية، حيث يجسد شخصية شقيق كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

أما روبي، فتشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حضرة العمدة، الذي يجمعها بعدد كبير من النجوم، أبرزهم سميحة أيوب، بسمة، أحمد رزق، دينا، أحمد بدير، نهلة سلامة، وآخرين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

 

 

تم نسخ الرابط