رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

دنيا سمير غانم وأنغام وأحمد سعد يتصدرون قائمة top 10 على يوتيوب

أنغام ـ سعد ـ دنيا
أنغام ـ سعد ـ دنيا

تصدر عدد من الفنانين قائمة top 10 على يوتيوب بعد طرح أحدث أغنياتهم خلال الفترة الماضية، منهم دنيا سمير غانم التي تصدرت بأغنيتها أوخي.



 

وأغنية أوخي سبق وقدمها والدها الراحل سمير غانم، وأعادت دنيا غنائها مرة أخرى وأهدتها لوالدها بمناسبة ذكرى ميلاده.

 

وينافس على قائمة تريند اليوتيوب، أحمد سعد بأغنية يا عراف، من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، والكليب من إخراج ياسين حسن، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها.

 

وكان لأنغام نصيبا أيضا من التريند، من خلال أغنيتها عشان أرضيك، التي طرحتها خلال الساعات الماضية، وأغنية أنغام الجديدة من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد.

 

ومن ناحية أخري تستعد دنيا سمير غانم للعودة للدراما الرمضانية في الموسم المقبل 2023 بعدما غابت عنها منذ موسم 2019، حيث قدمت مسلسل بدل الحدوتة تلاتة وشاركها بطولته هشام ماجد، لكن صناع العمل لم يستقروا على الاسم حتى الآن.

 

أما أنغام فيعد عام 2022، عام الحزن بالنسبة لها حيث تعرضت لعدة أزمات صحية على مدار العام وأجرت بسببها 3 عمليات جراحية، لكن في نهاية العام بدأ الوضع يتحسن، وعادت لجمهورها وحفلاتها في ديسمبر.

 

وحقق أحمد سعد نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة من خلال أغانيه التي تسجل نسب مشاهدة عالية وتحتل تريند الأكثر استماعًا ومشاهدة عبر يوتيوب، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اتفقت على غناء تتر مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والأغنية ستكون شعبية.