رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبرز إطلالات وفساتين النجمات في حفل JOY AWARDS 2023

أبرز إطلالات النجمات
أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023

شهد حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023 في دورته الثالثة، حضور عدد كبير من نجمات مصر والوطن العربي اللاتي تألقن في إطلالاتهن الجذابة على السجادة البنفسجية بالحفل، الذي يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه السعودية. 

 

وتألقت يسرا كعادتها بإطلالة بفستان باللون الفوشيا، وارتدت ليلى علوي فستان باللونين الأسود والفضي مع حقيبة يد سوداء، أما هند صبري ارتدت فستان باللون الأزرق الغامق مع حقيبة يد باللونين الأسود والفضي، وأطلت ياسمين صبري بفستان باللون الأصفر الشفاف مطرز باللون الأخضر.

 

 فيما تألقت نانسي عجرم بفستان باللون الفضي اللامع مع حقيبة يد باللون الذهبي، فيما أطلت إليسا بفستان أسود مزين بالفضة مع حقيبة يد باللون الفضي، وارتدت أصالة فستان أسود مع عقد فضي وحقيبة يد باللون الفضي كذلك. 

 

وارتدت صبا مبارك فستان أبيض مع عقد باللون الفضي، فيما ارتدت أسماء أبواليزيد فستان أسود مطرز بالفضة كشف عن كتفيها، وتألقت بسنت شوقي بفستان باللون الفضي اللامع مطرز باللون الفوشيا، وأطلت رانيا يوسف على السجادة البنفسجية بفستان باللون الأسود مع حقيبة يد باللون الفضي. 

 

وارتدت لطيفة بلوزة حمراء مع جيبة باللون الأسود وحقيبة يد بنفس اللون، فيما ارتدت مايا دياب فستان باللون الفضي مرصع باللون الفوشيا، وفاجأت جورجينا الجميع بفستان باللون الأزرق الغامق مع طرحة بنفس اللون وعقد وحلق باللون الفضي.

 

 

تم نسخ الرابط