رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامز جلال : أقدم برنامج مقالب جديد في رمضان 2023 وأحضر لفيلم مصري سعودي

رامز جلال
رامز جلال

تتواصل الآن فعاليات حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023 في دورته الثالثة بالرياض، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، والذي يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه السعودية، ويشهد مشاركة عدد من النجوم المصريين والعرب.

 

وحرص رامز جلال على حضور الحفل، وقال على هامش فعالياته : أحضر في الفترة الحالية لبرنامج مقالب جديد للعرض في رمضان المقبل 2023، وسيكون مفاجأة للجميع، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وتابع : أيضًا أستعد لتقديم فيلم مصري سعودي، جاري الاتفاق على خطوطه العريضة في الوقت الحالي.

 

وعن فيلمه الجديد قال : انتظر عرض فيلم أخي فوق الشجرة في الأول من فبراير بدور العرض السعودية، وأتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ، لدعوتي لحفل JOY AWARDS، والذي يعد من أهم الفعاليات الفنية العربية في الوقت الحالي.

 

ويقام حفل JOY AWARDS بحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد منير، أميتاب باتشان، يسرا، ليلى علوي، محمد هنيدي، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، رامز جلال، أصالة، ياسمين صبري، ظافر العابدين، هند صبري، ومايا دياب. 

 

أخي فوق الشجرة يضم في بطولته بجوار رامز جلال كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط