رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز : تعبت في فيلم من أجل زيكو وأحضر لمسلسل البيت بيتي 2 وأغيب عن رمضان 2023

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

حرص كريم محمود عبدالعزيز على حضور فعاليات حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023 في دورته الثالثة، حيث تقام الفعايات على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

وقال كريم خلال لقاء على هامش الحفل : تعبت كثيراً وصناع فيلم من أجل زيكو، وحاولنا تقديم عمل يصل إلى الجمهور وينال إعجابهم وهذا ما تحقق بالفعل، والجمهور في نهاية أعجب بالفيلم وأغنيته الغزالة رايقة.

 

وعن أعماله الجديدة، رد : أشارك في بطولة فيلم بيت الروبي مع كريم عبدالعزيز، ولن أشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2023، لكنني أحضر للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

 

ويشهد حفل JOY AWARDS 2023 حضور نخبة من النجوم والمشاهيير من الوطن العربي وحول العالم، منهم محمد منير، وأميتاب باتشان، ونجم كرة القدم أشرف حكيمي، وجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، محمد هنيدي، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، رامز جلال، أصالة، هند صبري، ومايا دياب. 

 

يذكر أن فيلم من أجل زيكو قد حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وقت عرضه في مطلع العام الماضي 2022، وشارك في بطولته إلى جانب كريم محمود عبدالعزيز كل من منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وإسعاد يونس، وكان من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط