رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز : JOY AWARDS مهرجان عالمي ونفسي أعمل فيلم كوميدي مع كريم عبدالعزيز

أحمد عز وكريم عبدالعزيز
أحمد عز وكريم عبدالعزيز

تقام حاليًا فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023 بمسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفية السعودية، وحرص أحمد عز على حضور الفعاليات، وتحدث على هامش حضوره عن خطته للمرحلة المقبلة.

 

وقال عز : أعتبر هذا المهرجان عالميًا، وسعيد بالتواجد في السعودية، وقد قمت بعرض مسرحيتين من قبل بها، وأوجه التحية لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة، ومن المحتمل عرض مسرحيتي هادي فلانتين في موسم جدة المقبل.

 

وعن منافسته مع كريم عبدالعزيز، واصل : ما يهمنا هو تقديم عمل يرضى الجمهور، والكواليس بيننا في تصوير فيلم كيرة والجن كانت من أحلى الكواليس، ونفسي نشتغل سوا تاني ونعمل فيلم كوميدي بعد الصعوبات التي واجهتنا في كيرة والجن. 

 

حفل JOY AWARDS 2023 يقام بالرياض في دورته الثالثة، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من النجوم منهم الكينج محمد منير، أميتاب باتشان، ونجم كرة القدم أشرف حكيمي، وجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، محمد هنيدي، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، رامز جلال، أصالة، هند صبري، ومايا دياب. 

 

جدير بالذكر أن فيلم كيرة والجن تصدر قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأكثر من 120 مليون جنيه، وشارك في بطولة العمل إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز، عدد من النجوم منهم  هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، ورزان جمال، وكان من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

 

تم نسخ الرابط