رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال يقترب من 2 مليون جنيه إيرادات بعد 3 أيام عرض

رامز جلال
رامز جلال

تصدر رامز جلال شباك التذاكر بالأمس بعدما حقق فيلمه أخي فوق الشجرة إيرادات 857 ألف جنيه، ليقترب من حصد 2 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 3 أيام على طرحه بدور العرض السينمائي. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، ويظهر رامز جلال بشخصيتين خلال العمل وهما توأم أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك والآخر نحيف، ويتقابل الثنائي خلال الأحداث للحصول على ميراث والدهما الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، كما يدخل رامز في قصة حب مع نسرين طافش، ويجسد حمدي الميرغني شخصية محامي، أما عبدالباسط حمودة  فيظهر بشخصيته الحقيقة.

 

يذكر أن العمل كان يحمل في البداية إسم نصي الحلو قبل أن يستقر صناعه على إسم أخي فوق الشجرة، ومن بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وكان آخر أعمال رامز جلال فيلم أحمد نوتردام الذي عرض في 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغنى، وإنتصار، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علي ربيع ومحمد ثروت وأحمد فتحي، وكان من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

 

 

تم نسخ الرابط