رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد أنغام .. اعتمدتها الإذاعة فى عمر 17 سنة واختارت كارمن سليمان لتجسيد قصة حياتها

أنغام - كارمن سليمان
أنغام - كارمن سليمان

تحتفل أنغام اليوم الخميس 19 يناير بعيد ميلادها الـ 51 عام، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1972 بمحافظة الإسكندرية، وعشقت الغناء منذ صغرها كما شجعها والدها الموسيقار محمد علي سليمان على احترافه. 

 

وبدأت أنغام الغناء في عمر صغير من خلال الحفلات والسهرات والمناسبات وقدمت أغاني لـ كوكب الشرق أم كلثوم وليلى مراد، قبل أن تصدر أولى ألبوماتها في عمر 15 عاماً فقط بعنوان الركن البعيد الهادي عام 1987، ثم اعتمدتها الإذاعة كمطربة محترفة في عمر 17 عاماً بعدما قدمت أول حفلة خاصة بالإذاعة بعنوان حفلة الأم والربيع، وغنت خلالها أغنية للأم.

 

واكتسبت أنغام الشهرة الواسعة مع توالي ألبوماتها وأغانيها والكليبات الشبابية في هذه الفترة، حيث حققت نجاحات في الفترة من أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات حتى الوقت الراهن، وصارت من أشهر نجمات الطرب في مصر والوطن العربي. 

 

وحصدت أنغام خلال مسيرتها الفنية العديد من الجوائز والتكريمات كأفضل مطربة عربية في السنوات الأخيرة، وكانت قد صرحت منذ فترة خلال برنامجها أنغام الذي يعرض عبر قناتي dmc ودبي عن اختيارها كارمن سليمان لتجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني، واشترطت موافقة أبنائها على ذلك لأن هذا العمل لا يخص حياتها هي بمفردها.  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط