رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس قريباً على منصة شاهد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت منصة شاهد عن عرضها لفيلم خطة مازنجر، بطولة ياسمين رئيس قريبًا، وذلك بعدما تم رفعه من السينما بعد أن حقق إجمالي إيرادات بلغت 2 مليون جنيه، بعد 42 يوم من طرحه.

 

العمل من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة، سماء إبراهيم، محمد رضوان، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، واستعان فريق العمل خلاله بالشخصيات الكرتونية الشهيرة في التسعينيات مازنجر وفاتن وأفروديت، حيث تظهر ياسمين رئيس بشخصية فاتن، التي تعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7 سنوات.

 

ومن ناحية أخرى تظهر ياسمين رئيس، كـ ضيف شرف فى مسلسل نصى التانى بطولة على ربيع، ويشاركه البطولة سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي وأخرين.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip.  

 

 

تم نسخ الرابط