رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مينا مسعود يناقش القضية الفلسطينية ضمن أحداث فيلم في عز الضهر والعرض في الصيف المقبل

مينا مسعود
مينا مسعود

انتهى مينا مسعود منذ فترة من تصوير فيلمه الجديد في عز الضهر، الذي يعد أولى تجاربه السينمائية في مصر، وقد استغرق تصوير العمل سنتين نظرًا لتصويره بين أكثر من دولة.

 

وقال كريم سرور مؤلف الفيلم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : العمل يتناول العديد من القضايا السياسية، منها القضية الفلسطينية، وكان مينا قد أبدى إعجابه بالسيناريو وقت عرضه عليه رغم تلقيه العديد من العروض الأخرى لتقديم أفلام في مصر في هذا الوقت. 

 

وعن ميعاد عرض الفيلم، واصل : من المرجح عرضه ضمن موسم أفلام الصيف المقبل، حيث مازال العمل في مراحل الجرافيك والمونتاج والمكساج بسبب تحدث الممثلين بأكثر من لهجة خلال الفيلم والتقنيات الحديثة المستخدمة في تصويره.

 

فيلم في عز الضهر من بطولة نخبة من النجوم منهم مينا مسعود، شيرين رضا، ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، محمود حجازي، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، محمد عز، وكريم سرور، ومن إخراج مرقس عادل. 

 

يذكر أن آخر أعمال مينا مسعود كان فيلم The Royal Treatment من إنتاج نيوزيلندي، وعرض العمل في يناير من العام الماضي 2022 عبر منصة نتفليكس العالمية، وكان من تأليف هولي هيستر، وإخراج ريك جاكوبسون.

 

أما كريم سرور فقد خاض أكثر من تجربة تمثيلية وإخراجية إلى جانب التأليف، آخرها مسلسل الصندوق الغامض، من بطولة أحمد داش وهدى المفتي، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ويضم عدد من النجوم منهم علي قاسم وسماح أنور، وضيوف الشرف ريهام عبدالغفور وتارا عماد ومحمد حاتم، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 

تم نسخ الرابط