رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تحيى ذكرى ميلاد والدها بشخصية فطوطة : كل سنة وأنت طيب يا رمز السعادة في حياتنا

دنيا وسمير غانم
دنيا وسمير غانم

تحل اليوم الأحد 15 أكتوبر ذكرى ميلاد النجم الكبير الراحل سمير غانم، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1937، وبهذه المناسبة شاركت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام صورة للراحل مرتديًا ملابس شخصيته الشهيرة فطوطة. 

 

وعلقت دنيا على الصورة : كل سنة وانت طيب يا حبيبي، و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا، سمير غانم، لتنهال التعليقات على المنشور من محبي ومتابعي دنيا ووالدها، حيث دعا له الجمهور بالرحمة والمغفرة.

 

 

 

 

يذكر أن سمير غانم رحل عن عالمنا يوم 20 مايو 2021 عن عمر ناهز 84 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث عاني في أيامه الأخيرة من مشكلات في الكلى بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا في فترة تفشي الفيروس، ولحقت به زوجته دلال عبدالعزيز بعد أقل من 3 أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا كذلك، ورحلت دلال عن عمر ناهز 61 عامًا. 

 

يُذكر أن دنيا سمير غانم تستعد للعودة للدراما الرمضانية في الموسم المقبل 2023 بعدما غابت عنها منذ موسم 2019، حيث قدمت مسلسل بدل الحدوتة تلاتة وشاركها بطولته هشام ماجد. 

 

أما مسلسلها الجديد فلم يستقر صناعه على اسمه النهائي، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن كل من محمد سلام، سيد رجب، بيومي فؤاد، وسلوى خطاب، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله. 

 

 

تم نسخ الرابط