رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على ربيع وأوس أوس يقومان بالنصب علي البنات ضمن أحداث فيلم بعد الشر

أوس أوس - علي ربيع
أوس أوس - علي ربيع

بدأ صناع فيلم بعد الشر التحضير للفيلم منذ فترة، وعلم خبر أبيض أن على ربيع وأوس أوس يظهران خلال الأحداث صديقان، ويجسد كل منهما دور نصاب، ويتقابلان مع العديد من الفتيات للنصب عليهم، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الأسبوع المقبل.

 

فيلم بعد الشر، من بطولة علي ربيع، مي عمر، أوس أوس، بيومي فؤاد، تأليف أمين جمال، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ومن ناحية أخرى يواصل علي ربيع في الفترة الحالية تصوير مسلسل نصي التاني، من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، ويشارك في بطولة مسلسل نصي التاني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، محمود البزاوي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip.

 

بينما ينتظر أوس أوس عرض فيلم مغامرات كوكو، والمقرر عرضه بالسينمات فى 2 فبرابر المقبل، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، رحمة أحمد، والعديد من النجوم، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

وتدور أحداث فيلم مغامرات كوكو في إطار كوميدي اجتماعي لايت حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، فريق من الطيبين بقيادة دكتور كوكو الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، ويعاونه في الفريق أوس أوس وشيرين رضا، فيما يضم فريق الأشرار خالد الصاوي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة.  

 

 

تم نسخ الرابط