رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد يجسد دور تاجر سيارات في وكالة البلح ضمن أحداث مسلسل الحاج إكس لانس رمضان 2023

محمد سعد
محمد سعد

بدأ محمد سعد مؤخرًا تصوير مشاهد مسلسله الجديد الحاج إكس لانس، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن سعد يجسد خلال الأحداث شخصية الحاج إكس لانس، وهو تاجر يعمل في وكالة البلح، ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي، يحمل العديد من المفاجآت.

 

مسلسل الحاج إكس لانس يشارك في بطولته إلى جانب سعد كل من شيرين، ويزو، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في التجربة، والعمل من إخراج محمود كامل، وإنتاج ممدوح شاهين.

 

يذكر أن محمد سعد قد غاب عن الدراما التليفزيونة، منذ أن قدم مسلسل فيفا أطاطا في الموسم الرمضاني 2014، والذي أعاد من خلاله تقديم شخصية الحاجة أطاطا التي جسدها في فيلمه عوكل الذي حقق به نجاحًا كبيرًا في 2004.

 

وشارك في بطولة فيفا أطاطا وقتها كل من إيمي سمير غانم، الراحل حسن حسني، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، الراحل سامي العدل، علاء زينهم، سامي مغاوري، وسلوى عثمان، وكان العمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

 

أما في السينما فكانت آخر أعمال سعد فيلم محمد حسين الذي عرض في 2019، وشارك في بطولته الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، وكان من إخراج محمد علي، كما قدم محمد سعد في نفس العام فيلم الكنز 2 مع نخبة من النجوم منهم محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وأحمد حاتم، وكان الفيلم من إخراج شريف عرفة. 

تم نسخ الرابط