رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وأصالة وإليسا ونوال الزغبي .. نجمات حاربوا الـ ex في أغانيهم قبل شاكيرا

نوال الزغبي - شيرين
نوال الزغبي - شيرين - شاكيرا - إليسا - أصالة

لم تترك شاكيرا خلال أغنيتها الجديدة مجالاً لإهانة بيكيه إلا وذكرته من خلال كلمات الأغنية، التي حققت رقماً قياسياً في نسب المشاهدة والاستماع على موقع يوتيوب.

 

تقول الأغنية : آسفة لقد أقلعت طائرتي .. لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إليّ .. لا أريد خيبة أمل جديدة ..

رأيت نفسك صغيراً على مقاسي، فأردت الارتباط بفتاة من مستواك .. اعتقدت أنك آذيتني برحيلك، لكنك جعلتني أقوى ..

أتمنى لك السعادة مع من تسميها بديلتي .. أنت استبدلت سيارة الـ  ferrari بسيارة الـ twingo .. وساعة الـ rolex بساعة الـ casio

 

بهذه الكلمات شنت شاكيرا الحرب على حبيبها السابق لاعب كرة القدم الأشهر بيكيه، وذلك بعد انفصالهما إثر كشفها لخيانته لها في نهاية العام الماضي.

 

ويبدو أن استغلال شاكيرا لمهنتها كمطربة هو نفس حال نوال الزغبي التي غنت لطليقها إيلي، أغنيتها الشهيرة فوق جروحي، والتي حكت فيها عن رغبته لأخذ أبنائها منها بقوة القانون بعد طلاقهما، وتقول كلمات الأغنية، مش رجولة إنك تاخد مني روحي .. مش بطولة منك تمشي فوق جروحي .. بدك ترحل عادي بس تركلي ولادي ..

 

وكان لطلاق أصالة من طارق العريان أثره الكبير عليها، حيث عاش معها الجمهور آلامها من خلال أغنيتها شامخ بعد طلاقهما والتي قال مقربين من أصالة أنها قصدت بها طارق العريان.

 

إليسا هي الأخرى قررت أن تخلد تجربتها وصراعها مع مرض السرطان من خلال أغنيتها إلى كل اللي بيحبوني، وكأنها تقول لجمهورها أنها عادت للحياة مرة أخرى بعدما كاد المرض أن ينتصر عليها، حيث تقول كلماتها : إلى كل اللي بيحبوني إنتوا وحشتوني أوي وحشتوني .. قعدتكوا الحلوة ولياليكوا الحلوة .. إنتوا الناس الحلوة ..

 

وعلى الجانب الآخر عبر بعض من النجوم عن الجوانب المشرقة والمضيئة في حياتهم من خلال أغنياتهم، مثل شيرين عبدالوهاب التي غنت لحسام حبيب أغنيتها حبه جنة، إلا إنها غنت أغنيتها وبحلفلك أثناء خلافتها وانفصالها عنه.

 

 

تم نسخ الرابط