رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت : مكنتش عارفة إني واحشة الناس كده وأحضر لأكثر من عمل فني

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحدثت شيرين عبدالوهاب عن حفلها الأخير بالكويت، كما كشفت كواليس زيارتها لـ فضل شاكر، وذلك في مداخلة هاتفية، مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر.

 

وقالت شيرين : كنت أشعر بخوف شديد وقلق عند صعودي إلى مسرح الحفل أمس، لكن أجواء الحفلة كانت رائعة ومكنتش فاكرة إني واحشة الناس قوي كده، وغنيت بالأمس طبقات غناء جديدة عليّ لم أغنيها من قبل، والجمهور الكويتي جمهور ذواق وكنت سعيدة كثيراً بهذا الحفل.

 

وعن حالتها الصحية، علقت : صحتي جيدة وأقضي وقتي بين العمل وممارسة الرياضة والاعتناء بأولادي، كما أنني حاليًا أحضر لأكثر من عمل فني جديد كما وعدت جمهوري.

 

وعن فضل شاكر، اختتمت : بيننا صديق مشترك وكنا نتحدث عن طريق الهاتف منذ فترة، واقترح هذا الصديق أن نقوم بزيارة شاكر وبالفعل قمنا بعمل تصريح من أجل الزيارة، وقمنا بزيارته بالفعل وبعدها طلب مني أحد الرجال من جهة أمنية الحضور لإلقاء بعض الأسئلة علينا، وجه الأسئلة بمنتهى الذوق. والزيارة كانت ممنوعة لكننا لم نكن نعلم بهذا الأمر، وقضيت وقتها أحلى سهرة في عمري مع فضل شاكر وتناولنا الطعام والشراب، ولكن العديد من الناس فسروا هذه الزيارة بشكل خاطئ.

 

 

تم نسخ الرابط