رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. العوضى ورمضان ومكى وحماده هلال .. صراع الجلابية فى رمضان 2023

حماده هلال - أحمد العوضي - محمد رمضان - أحمد مكي
حماده هلال - أحمد العوضي - محمد رمضان - أحمد مكي

بدأ عدد من النجوم التحضير لأعمال درامية جديدة للعرض في رمضان 2023، ويشهد هذا الموسم منافسة من نوع جديد وهو صراع الجلابية، بين 4 نجوم يتنافسون في توقيت واحد.



 

منهم محمد رمضان والذي يظهر بالجلابية في مسلسل العمدة، ويشاركه البطولة كل من زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، وفريدة سيف النصر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

أما أحمد العوضي فيقدم دور صعيدي ويطل بالجلابية في مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز، ومعهما، سهير المرشدي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

كما يظهر حماده هلال بالجلابية في المداح 3، ويضم العمل خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، صبحي خليل، كما يشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر، وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وأخيراً أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي، ويشارك في بطولته كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، وإخراج أحمد الجندي.

 

شاهد الفيديو التالي …