رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم نبيل الجميل لـ محمد هنيدي يقترب من تحقيق 20 مليون جنيه بعد أسبوعين على عرضه  

محمد هنيدي
محمد هنيدي

ينافس فيلم نبيل الجميل لمحمد هنيدي، بقوة في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض، حيث اقتربت إجمالي إيراداته من 20 مليون جنيه بعد مرور أسبوعين على عرضه.

 

وحصد فيلم نبيل الجميل، إيرادات أمس الأربعاء بلغت 398 ألف جنيه، متصدرًا قائمة شباك التذاكر، يليه فيلم شلبي لكريم محمود عبدالعزيز.

 

والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بجانب محمد هنيدي، أبرزهم : نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، محمد رضوان، وفكرة سينمائية لمحمد هنيدي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويعتمد على كوميديا الموقف، ويظهر خلاله هنيدي بشخصية دكتور التجميل نبيل.

 

ويناقش العمل أخطاء بعض أطباء التجميل، والذين يتسببون في مشكلات للمرضى، فيما تجسد نور اللبنانية ضمن الأحداث شخصية طبيبة تجميل كذلك وصديقة هنيدي، أما رحمة أحمد فتظهر بدور ممرضة وهي شقيقة هنيدي وخطيبة محمد سلام. 

 

وأجري محمد هنيدي حواراً مع خبر أبيض قال فيه : بدأت كتابة رواية جديدة أنا والمخرج خالد جلال على أن تعرض في عمل مسرحي بمصر، وسأقدم خلال المسرحية شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة من جديد.

 

وتابع : أرى أن هذه الشخصية تليق للتقديم على خشبة المسرح، ولا أرغب في سماع تعليقات مثل : إنت هتكرر شخصية تاني والكلام البايخ ده، لأنه عندما تحقق نجاحًا بشخصية وتنال إعجاب الناس فهذه منحة من الله ويمكنك استدعاء هذه الشخصية من جديد في أي وقت.

 

 

تم نسخ الرابط