رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومى فؤاد يتعاقد على المشاركة فى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد

بيومي فؤاد - هشام
بيومي فؤاد - هشام ماجد

يستعد هشام ماجد في الفترة المقبلة، التحضير لفيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة، من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وأكد أحمد السبكى منتج العمل لـ خبر أبيض، أن بيومى فؤاد قد تعاقد على المشاركة فى العمل، ومن المقرر بدء التصوير بعد رمضان المقبل مباشرة.

 

وتجسد هنا الزاهد خلال أحداث العمل زوجة هشام ماجد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث أمر يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلي سعيدة.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم 2 للإيجار، المقرر عرضه يوم 25 يناير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصان يؤجران أنفسهما، ويسافران إلى أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات بشكل كوميدي.

 

ويشارك فى بطولة العمل محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، دياب، ميريهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والفيلم من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

 

كما ينتظر بيومي عرض فيلمه مغامرات كوكو، الذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة، والمقرر عرضه يوم 2 فبراير، ويشاركه في العمل شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوى.

 

 

تم نسخ الرابط