رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عباس : بدأنا التحضير لأغنية السهر والانبساط من سنة وأكرم حسني موهوب وبيكتب كلام روش

حميد وأكرم وهشام
حميد وأكرم وهشام

تحدث هشام عباس عن كواليس أغنية السهر والانبساط التي قدمها مع أكرم حسني وحميد الشاعري، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح، المذاع على شاشة dmc.

 

وقال هشام عباس خلال المداخلة : يوم عيد ميلاد حميد السنة اللي فاتت كنا قاعدين سوا، فاتصل عليه أكرم حسني يقوله كل سنة وأنت طيب، فقولته إيه رأيك نعمل أغنية مع أكرم، وبالفعل بدأنا العمل على الأغنية.

 

وتابع : الأغنية روشة ودمها خفيف وبسيطة وعشان كده وصلت للناس وحبوها، وأكرم حسني موهوب للغاية، خاصة في كتابة الأغاني، وبيكتب كلام روش زي جوز ولوز ومكسرات، وبيكتب شعر حلو، وعنده فن جميل جواه.

 

وعن تعاونهما سويًا مرة أخرى بعد نجاح السهر والانبساط، قال عباس : الفكرة كانت إننا نعمل أغنية لذيذة وكوميدية مع أكرم حسني، وأنا وحميد الشاعري على تواصل دائم وممكن في أي وقت نقدم أغنية جديدة مع بعض.

 

ومن ناحية أخرى، شارك أكرم حسني في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل مكتوب عليا، تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ودارت أحداث مكتوب عليا حول جلال الذي توضع مادة سحرية على يده، ويكتشف بعد ذلك أنه مكتوب على جسده كل ما سيحدث له على مدار يومه، وشارك في المسلسل هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، ومحمود السيسي.

 

 

تم نسخ الرابط