رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد إيمان الطوخي .. رفضت الزواج من أحمد زكي وضحت بالبطولة الأولى بسبب رأفت الهجان

إيمان الطوخي - أحمد
إيمان الطوخي - أحمد زكي ـ محمود عبدالعزيز

تحتفل إيمان الطوخي اليوم بعيد ميلادها الـ 65، حيث ولدت في 11 يناير عام 1958، وقد احتلت الطوخي مكانة هامة بين كبار نجمات الغناء في مصر، حيث تمتعت بموهبة متفردة، فيما كان دور إيستر الذي جسدته في مسلسل رأفت الهجان، علامة فارقة في مشوارها.

 

الخطوة الأولى على طريق البطولة المطلقة لـ إيمان الطوخي جاءت من خلال فيلم غداً يعود، والذي عرضه عليها السيد بدير وفي نفس التوقيت عُرض عليها دور إيستر بلونسكي في مسلسل رأفت الهجان مع محمود عبدالعزيز، وهنا اتخذت إيمان الطوخي قراراً بالتخلي عن البطولة من أجل إيستر.

 

وكما صرح خطيبها السابق الملحن محمد ضياء عن علاقتها بأحمد زكي وقال : قصة حب أحمد زكي لإيمان حقيقية تماماً وأنا شخصياً كنت شاهدًا عليها، فقد أحبها زكي بجنون وظل يحاول إقناعها بالزواج منه لمدة عام ونصف ولم يترك حفلاً لها دون أن يكون من الحضور بالصف الأول.

 

وتابع : لكن إيمان رفضت الأمر رفضاً تماماً ولم يكن الرفض لشخص أحمد زكي، ولكن لرفضها فكرة الزواج نفسها، وذات يوم هاتفني زكي وطلب مني مقابلته بهيلتون رمسيس، وبالفعل ذهبت إليه وأخبرني بحبه لها، ورغبته في الزواج منها وكان يسألني عن رأيي، وكانت إجابتي : أنت بتسألني عن إنسانة الدنيا كلها بتحبها مش أنا وأنت بس.

 

 

تم نسخ الرابط