رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة أحمد عبدالعزيز وكمال أبورية في دراما رمضان 2023 بمسلسل من بطولة فيفي عبده

فيفي عبده - أحمد
فيفي عبده - أحمد عبدالعزيز - كمال إبو رية

كشفت فيفي عبده، منذ قليل، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، عن مشاركتها في سباق دراما رمضان المقبل 2023، وشاركت فيديو قصير لها أثناء التوقيع على المسلسل، وعلقت عليه قائلةً : بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا علي الله انتظرونا في رمضان 2023 بإذن الله في مسلسل آخر الزمن، رمضان 2023.

 

 

 

 

وقالت فيفي في الفيديو : أنا مضيت دلوقتي حالاً عقد مع المنتج علاء شاكر، والمسلسل اسمه آخر الزمن، ويضم عدد كبير من النجوم المميزين، والقصة عجبتني جداً ويارب تنال أعجابكم، وقال منتج العمل أن العمل يجمع كل من أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية، وعدد من النجوم.

 

وكشفت فيفي عبده عن تفاصيل دورها في العمل، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر في مسلسل آخر الزمن بدور أم مكافحة على طريقة الحقيقة والسراب والست أصيلة.

 

وكانت قد شاركت فيفي في رمضان الماضي 2022، بمسلسل شغل في العالي، وتناول قصة صديقتين وهما فيفي عبده وشيرين رضا اللتان تجمعهما صداقة قوية، وتقومان بتأسيس شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة.

 

والمسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط