رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال حمزة وعبدالستار صبري وأمير عبدالحميد ضيوف شرف فيلم الحريفة بطولة نور النبوي وأحمد حسام ميدو

ميدو - نور النبوي
ميدو - نور النبوي ـ حمزة ـ صبري ـ أمير

انتهى مؤخرًا صناع فيلم الحريفة من بطولة أحمد حسام ميدو ونور النبوي وخالد الذهبي من تصوير أحداث العمل، وعلم خبر أبيض أن جمال حمزة وعبدالستار صبري وأمير عبدالحميد يشاركون في العمل كضيوف شرف.

 

ويضم فيلم الحريفة عدد من النجوم، منهم نور النبوي، خالد الذهبى، أحمد حسام ميدو، أحمد غزى، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة أن تعلن الشركة المنتجة عن موعد طرحه.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر نور النبوي عرض فيلم 5 جولات، ويشاركه البطولة ماجد المصري وآدم الشرقاوي بالإضافة إلى داليا شوقي، مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سينك، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف.

 

وتدور أحداث الفيلم حول رياضة الـ MMA، بجانب أبرز القضايا التي تخص الشباب والرياضات المنتشرة بينهم في الفترة الحالية، وحتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

ويعتبر فيلم الحريفة أول بطولة فنية لـ ميدو، ومن المتوقع أن يحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، بعدما شارك في مسلسل SUITS في رمضان 2022، بطولة آسر ياسين وأحمد داود، ومن إنتاج طارق الجنايني، وشارك فيه صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، ريم مصطفى، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أسماء جلال، مصطفى درويش.

 

 

تم نسخ الرابط