رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. هنيدى يتحدث عن بناته ويكشف سر الأستاذ رمضان مبروك .. شاهد البرومو

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أجرى محمد هنيدي حوارًا خاصًا لـ خبر أبيض باعتباره نجم شهر يناير الجاري، حيث كشف خلاله عن كواليس فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض منذ بدء عرضه في 28 ديسمبر الماضي، كما تحدث عن ابنتيه فاطمة وفريدة، وشخصية رمضان مبروك التي قدمها في السينما والدراما.

 

وقال هنيدي : تناول موضوع التجميل مغري للكوميديان لأنه حديث الساعة، وعن إنتاج فيلم نبيل الجميل فأنا أول مرة أصنع فيها فيلم بنفسي، ورأيت أنني من الطبيعي أن أخوض هذه التجربة لأنني في الأساس خريج معهد السينما قسم إنتاج.

 

وعن شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، علق : هعملها تاني ومش عايز الناس تقول أنت هتعيد شخصية تاني والكلام ده، أما عن ابنتيه فاطمة وفريدة، فواصل : تعرفوا على الحياة العملية وصعوبة المهنة ومتاعبها من خلال مشاركتهم في الإنتاج معي.

 

يذكر أن فيلم نبيل الجميل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش خلاله هنيدي أخطاء بعض أطباء التجميل والأزمات التي يتعرض لها الناس بسببهم، ويلعب دور دكتور تجميل، كما تظهر نور اللبنانية بدور صديقته التي تعمل دكتورة تجميل كذلك، أما رحمة أحمد فتجسد شخصية شقيقة هنيدي وتعمل كممرضة.

 

فيلم نبيل الجميل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، وإخراج خالد مرعي.

 

شاهد البرومو …  

 

 

 

تم نسخ الرابط