رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي لـ خبر أبيض : صحتى كويسه وأستعد لـ الأجهر والمداح مع حماده هلال وعمرو سعد

عمرو سعد - خالد زكي
عمرو سعد - خالد زكي - حماده هلال

قال خالد زكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض إنه تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، لافتًا إلى أنه يقدم خلاله دور رجل أعمال.

 

وتابع : الدور محوري، وأعتبره ضيف شرف، ولكن مشاهده ليست قليلة، وسأبدأ تصوير مشاهدي بعد أسبوع من الآن ويتطلب التصوير السفر إلى بيروت لمرتين.

 

وعن مسلسل المداح 3 قال : سأبدأ تصوير المسلسل بعد شهر من الآن، وسأكشف عن كل تفاصيل الدور عند بدء التصوير، وتابعت الموسمين السابقين من العمل وأعجبت بهما.

 

واختتم ردًا على شائعة تدهور حالته الصحية : تعبنا من الشائعات التي تخرج دائماً بالكثير من الأمور المؤلمة ولكني والحمد لله بصحة جيدة، وقريباً أعود للجمهور بأعمال أتمنى أن تنال إعجابهم.

 

ويضم مسلسل الأجهر عدد كبير من النجوم منهم عمرو سعد ،سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، ومصطفى أبوسريع.

 

فيما يضم المداح 3 كوكبة كبيرة من النجوم ومنهم حماده هلال، هبة مجدي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، وأحمد ماهر، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط