رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معركة إيرادات يناير .. روبى تنافس رامز جلال وأحمد حاتم ومحمد ثروت وبيومي فؤاد في دور العرض

ثروت ـ رامز ـ روبي
ثروت ـ رامز ـ روبي ـ حاتم ـ بيومي

يشهد شهر يناير منافسة 5 أفلام قوية للنجوم : رامز جلال، روبي، أحمد حاتم، محمد ثروت وبيومي فؤاد.

 

حيث يُعرض يوم 18 يناير، لـ روبي فيلم جروب الماميز، الذى يجمعها بـ يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول صداقة تجمع بين ثلاث أمهات عبر جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل مع أبنائهن ويحاولن حلها.

 

وفى نفس اليوم يبدأ عرض فيلم أخي فوق الشجرة، لرامز جلال، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للمشاكل والمواقف الكوميدية معًا، والفيلم يجمع محمد ثروت، حمدي الميرغني، وويزو، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وفى 25 يناير يبدأ عرض فيلم المطاريد، لـ أحمد حاتم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت، والفيلم بطولة : تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

وينافس بيومى فؤاد ومحمد ثروت على موسم إجازة نص السنة، بفيلم 2 للإيجار، المقرر عرضه يوم 25 يناير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصان يؤجران أنفسهما، ويسافران إلى أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات بشكل كوميدي.

 

كذلك ينافس بيومي فؤاد بفيلم مغامرات كوكو، الذى يبدأ عرضه 2 فبراير، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، فريق من الطيبين بقيادة دكتور كوكو الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، ويعاونه في الفريق أوس أوس وشيرين رضا، فيما يضم فريق الأشرار خالد الصاوي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة.

 

 

تم نسخ الرابط