رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Avatar فى الصدارة وسلمى حايك وتوم هانكس يجمعان 150 مليون دولار

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم M3GAN شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق إيرادات 11 مليون و710 ألف دولار في أول ليلة عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية، والعمل يدور في إطار من الرعب والخيال العلمي، ومن بطولة أليسون ويليامز، جينا دافيس، فيوليت ماكجرو، إيمي دونالد، وروني تشينج، ومن إخراج جيرارد جونستون.

 

فيما تراجع فيلم Avatar: The Way of Water إلى المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس إيرادات 11 مليون و406 ألف دولار، ليتجاوز في إجمالي إيراداته مليار ونصف مليار دولار حول العالم بعد 23 يوم عرض.

 

والعمل يدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن والمغامرة، في استكمال لأحداث الجزء الأول من الفيلم الذي عرض في 2009، ومن بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، وسام ورذينجتن، ومن إخراج جيمس كاميرون. 

 

وجاء في المركز الثالث فيلم  Puss in Boots : The Last Wish لـ سلمى حايك وأنطونيو بانديراس، والذي جمع بالأمس 3 ملايين و340 ألف دولار، ليتجاوز 151 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 18 يوم عرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة الكوميدية، ومن إخراج جويل كروفورد.

 

فيما جاء توم هانكس في المركز الرابع بفيلمه A Man Called Otto، والذي حقق مليون و550 ألف دولار بالأمس، ليصل إلى 4 ملايين و320 ألف دولار في 9 أيام عرض، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك هانكس في بطولته مانويل جارسيا رولفو، راتشيل كيلر، كاميرون بريتون، ومايك بربيجليا، والعمل من إخراج مارك فورستر.

 

أما فيلم  Black Panther: Wakanda Forever فتراجع إلى المركز الأخير، حيث حصد بالأمس 968 ألف دولار، ليقترب من 825 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم بعد 58 يوم عرض،ويعد العمل استكمالًا لأحداث الجزء الأول، الذي عُرض في 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير.

 

 

تم نسخ الرابط