رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عباس : والدي كان عايزني أبقى مهندس وكنت بغني في كورال الجامعة

هشام عباس
هشام عباس

حل هشام عباس ضيفًا على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc، وكشف خلال الحلقة عن كواليس في طفولته، كما تحدث عن حياته قبل احتراف الغناء وتأثره بعدد من النجوم. 

 

وقال هشام عن طفولته : كنت أجلس في بلكونة منزلنا لدندنة الأغاني عندما كان عمري 4 سنوات وأغني الأغاني التي استمع إليها وقتها، ومنها كانت أغنية فدائي لـ عبدالحليم حافظ وكنت أحب وأحفظ أغانيه في صغري، كما كان خالي يلعب على آلة الميلوديكا ويجعلني أغني معه، وكان جدي يستمع دائمًا إلى أغاني محمد عبدالوهاب، وكنت أحفظ الأغاني العربية والأجنبية وأشاهد الأفلام الهندية.

 

وواصل : كنت لا أحب الغناء في الكورال وقت المدرسة، ولكنني كنت حافظًا لأغاني أحمد عدوية خلال هذه الفترة، كما تأثرت بـ علي الحجار ومحمد الحلو ومحمد منير وكنت متنوع في سماعي إلى الأغاني.

 

 وعن الغناء، تابع : لم أكن أتخيل أنني يمكنني الغناء مثل النجوم الذين كنت استمع إليهم، بسبب أن والدي كان مهندس، وكان يرغب أن أعمل مهندس مثله، ويرى أن الغناء بالنسبة لي مجرد هواية، وبالفعل درست هندسة ميكانيكا وعملت بها لفترة لكنني لم استمر.

 

واختتم : كنت أغني كورال في الجامعة وبدأت في احتراف الغناء في فرقة أمريكانا شو، وكنت أقوم بدراسة طريقة غناء محمد عبدالوهاب حتى أحفظها بوقفاته وعربه خلال الغناء.

 

 

تم نسخ الرابط