رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : فرحت بعد انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي وحبيت الكوميديا بسبب نجيب الريحاني

محمد هنيدي - كريستيانو
محمد هنيدي - كريستيانو رونالدو - نجيب الريحاني

حل محمد هنيدي ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر قناة نجوم أف أم، وتحدث خلال اللقاء عن نجاح فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، كما كشف عن كواليس في مسيرته الفنية ومشاريعه المقبلة، وعدد من آرائه الكروية.

 

وقال هنيدي : كان هدفنا الضحك فقط في فيلم نبيل الجميل، بالإضافة إلى تكوين صورة رائعة يراها المشاهد مع قصة متماسكة، والعمل فكرتي لأنني رأيت أنني لم أقدم دور لشخص له مهنة من قبل في أعمالي مثل الدكتور أو المهندس، لذلك اخترت شخصية دكتور التجميل.

 

وواصل : أردنا إيصال رسالة أن عمليات التجميل هي هوس عند الكثيرين، وليست كلها مفيدة، وأنا عمري ماعمل عملية، ومش معاها غير في حالة إصابة الشخص بأمر خطير يتطلب عملية.

 

وتابع : أجمل ما في مهنة التمثيل هو العمل مع نجوم كبار مثل أحمد فؤاد سليم الذي عملنا سويًا في الفيلم لأول مرة، كذلك عملت للمرة الأولى مع نور اللبنانية، أما رحمة أحمد فأرى أنها تملك موهبة خالصة من الله والكيميا بيننا كانت كبيرة خلال الكواليس، ورأيت أنها رائعة عندما شاهدتها في مسلسل الكبير مع أحمد مكي.

 

وعن الكوميديا، أضاف : النجوم الذي يضحكونني هم الذين يضحكون الجمهور كله، ولكنني عندما بدأت في مشاهدة الأفلام الكوميدية شاهدت نجيب الريحاني وحبيت الكوميديا بسببه، وأفكر في تقديم عمل غير كوميدي ولكن سيكون الأمر صعبًا بسبب اعتيادهم علي ككوميديان، لذلك لا يمكنني التخلي عن الكوميديا حاليًا وأخشى أن أقدم دور جاد يستقبله الجمهور بضحك مثلما حدث مع الريحاني أيضًا.

 

وعن كواليس أعماله، صرح : فول الصين العظيم أكثر عمل تعبني في تصويره، وكان سعيد كثيرًا في كواليس فيلمي تيتة رهيبة بسبب عملي مع الكبيرين سميحة أيوب وعبدالرحمن أبو زهرة. 

 

وعن أعماله الجديدة، أكمل :  أحضر لمفاجأة للجمهور في رمضان المقبل 2023، كما نقدم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قريبًا، وأحضر لمسرحية جديدة في مصر وأتمنى عرضها في عيد الفطر المقبل.

 

أما عن كرة القدم، اختتم : كنت أشجع البرازيل في كأس العالم وحزنت بعد خروجها، ولكنني بعدها شجعت الأرجنتين بسبب عشقي لـ ميسي، وفرحت مؤخرًا مثل باقي الجمهور العربي على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي وتم تقديمه في حفل أسطوري رائع يليق به.

 

 

تم نسخ الرابط