رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم مستر إكس ورمسيس باريس وابن الحاج أحمد .. أفلام مرشحة للعرض في عيد الفطر

أحمد فهمي ـ هيفاء
أحمد فهمي ـ هيفاء ـ شيكو

انتهي العديد من النجوم من تصوير أفلامهم خلال الفترة الماضية، وذلك استعداداً لبدية طرحها في موسم عيد الفطر المقبل 2023، ومنهم فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، والذي انتهى صناعه من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المحتمل عرضه في عيد الفطر.

 

ويتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، وتدور الأحداث في ليلة واحدة بين الوقفة وأول يوم العيد، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، مايان السيد، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كذلك ينافس أحمد فهمي في عيد الفطر المقبل بفيلم مستر إكس، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول رجل يمتلك شركة لمساعدة الرجال في أخذ حقوقهم من السيدات وتطليقهم، ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أما هيفاء وهبي فيعرض لها فيلم رمسيس باريس في موسم عيد الفطر المقبل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي حول عصابة تقوم بسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، ويشارك في بطولة الفيلم محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم مصطفى خاطر وأوس أوس، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

 

فيما انتهى شيكو منذ فترة من تصوير فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، على أن يعرض في موسم عيد الفطر، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول البقال أحمد الذي يشتهر بـ شلتة، ويدخل في العديد من الأزمات في حياته، ويشارك في بطولة العمل كل من سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، مصطفى غريب، وعايدة رياض، فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني.

 

أيضًا ينتظر عمرو عبدالجليل عرض فيلمه التجربة المكسيكية في عيد الفطر، والعمل يتناول قصة مجموعة من اللصوص يقوم بعدد من الجرائم في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وندى موسى، ومن تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي. 

 

 

تم نسخ الرابط