رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة 2023 .. سامحت إليسا وصالحت نانسى عجرم وأنهت خلافاتها نهائياً مع أنغام

أصالة - نانسي عجرم
أصالة - نانسي عجرم - إليسا - أنغام

الحب هو أن أعاتبك وتعاتبني على أصغر الأخطاء .. هو أن أسامحك وتسامحني على أكبر الأخطاء.. هكذا وصف الشاعر الكبير محمود درويش، وهكذا بدأت أصالة نصري عام 2023.

 

وبينما تُسدل أصالة الستار على العام الماضى بعدد من عمليات التجميل التى غيرت ملامحها خارجياً، اختارت أن يكون التغيير أشمل وأعم، وأن يمتد أيضا إلى الداخل، لتبدأ صفحة جديدة وتنهي الجزء الأكبر من خلافاتها مع نجمات الغناء في الوطن العربي، لتستقبل عام 2023 على ورقة بيضا بدون خلافات وشوائب وضغائن.

 

حيث ودعت أصالة عام 2022 بحل أخر أزمتين لها مع نجمات لبنان إليسا ونانسي عجرم، حيث انتهزت فرصة تواجدها معهما في حفلة تريو نايت التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وقررت أن تنهي خلافاتها معهما على مرأى ومسمع الجميع.

 

في البداية انتهزت أصالة الفرصة أثناء تسجيل إليسا للقاء لها مع إحدى القنوات، وقالت : أنا بعتذر لـ هذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض، بينما ردت اليسا قائلة : كانت مزعلاني شوية وبما أن النهارده رأس السنة فالمسامح كريم.

 

ويعود خلافهما لعام 2018 عندما انتقدت أصالة اختيار إليسا لأصوات دون المستوى في برنامج ذا فويس، لترد عليها إليسا بأنها لا تقدر على الكلام معها فتتكلم عليها.

 

وبعد إليسا، حاولت صولا أن تذيب الجليد بينها وبين نانسي عجرم أثناء غنائهما سويا على المسرح بنظرات مودة وابتسامات، وتصافحتا بعد أن انتهى الحفل، لتزول التراكمات بينهما ويعودا لحالة السلام.

 

وبدأ خلاف أصالة ونانسي عجرم، عندما همست أصالة لضيفتها المطربة أميمة أبو طالب أثناء استضافتها لها ببرنامجها صولا، وقالت إنها لا تحبها ووصفتها بالـ سلّالة، وبأنها تظهر بشخصية مناقضة لحقيقتها، وعندما سئلت نانسي عن أصالة ردت ردًا دبلوماسيا قائلة: لا أعرف إن كانت أصالة قصدتني بحديثها في ذلك الفيديو أم لا، ولكن ليس عندي خلاف معها، قد تكون هي لديها خلاف معي، ولا أعرف سببه.

 

وبعد طلاقها من المخرج طارق العريان بدأت أصالة حالة التصالح مع النفس وحل سلسلة الأزمات المتراكمة بينها وبين صديقاتها، وعلى رأسهم أنغام التي عادتها بسبب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، حيث قدمت لها اعتذارًا رسميًا لا يخلو من عبارات الودّ والرجاء وتقبل رد أنغام مهما كان، وردت أنغام على اعتذار أصالة معلنة مسامحتها واحترامها لاعتراف الأخيرة بأنها أخطأت بشجاعة.

 

تم نسخ الرابط