رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة زكي تنضم إلى أبطال مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي رمضان 2023

منة شلبي - ماجدة
منة شلبي - ماجدة زكي

تشارك منة شلبي بمسلسل تغيير جو في السباق الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ماجدة زكي تعاقدت على المشاركة في العمل، وتواصل التحضير لدورها لبدء التصوير قريبًا.

 

مسلسل تغيير جو مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتعاقد على المشاركة في بطولته مع منة شلبي عدد من النجوم، منهم إياد نصار، وشيرين، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل على أن يتم تصوير مشاهده بين مصر ولبنان. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ماجدة زكي تصوير مسلسلها الجديد صاحب الظل الطويل، المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الموسيقية الكوميدية، مكون من 8 حلقات، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، ومن بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، وريهام الشنواني، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن سيناريو وحوار الكويتية هبة حماده، وإخراج تامر مهدي. 

 

يذكر أن آخر مشاركات ماجدة في الدراما الرمضانية كانت في 2021 بمسلسل هجمة مرتدة، من بطولة أحمد عز، وشارك في بطولته هند صبري، الراحل هشام سليم، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، ومحمد جمعة، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

تم نسخ الرابط