رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باللوك الصعيدي .. جومانا مراد تنشر صور جديدة من كواليس مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

جومانا مراد
جومانا مراد

بدأت جومانا مراد مؤخرًا تصوير مشاهدها في مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وشاركت جومانا متابعيها عبر إنستجرام عدد من الصور من كواليس شخصيتها في المسلسل. 

 

وظهرت جومانا مراد باللوك الصعيدي، وارتدت عباية وطرحة باللون الأسود، وعلقت على إطلالتها : شكرًا على الصور من نيللي كريم حبيبة قلبي في مسلسل عملة نادرة.

 

 

مسلسل عملة نادرة تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بصعيد مصر منها عادة الأخذ بالثأر وعدم توريث الأرض للنساء، ويتناول العمل صراعات بين العائلات الكبرى في الصعيد.

 

والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك جومانا مراد في دراما رمضان المقبل بمسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، وتلعب خلاله دور فتاة شعبية، ويشارك في بطولة العمل كل من  نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، ومحمد رضوان، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى. 

 

 

 

تم نسخ الرابط