رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي : كان نفسي ألعب في الأهلي وألبس رقم 12 زي طاهر أبو زيد

محمد حماقي - طاهر
محمد حماقي - طاهر أبو زيد

واصل محمد حماقي حواره مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، عبر قناة dmc، حيث كشف عن أسرار في بداية مسيرته الفنية، كما تحدث عن حياته قبل احتراف الغناء.

 

وقال حماقي : كونت باند مع زملائي في كلية التربية الموسيقية من أجل الغناء دون مقابل، ثم رأيت أنني لو اكتفيت بالدراسة فقط فلن أحترف المزيكا ومن الطبيعي أن أعمل في النهاية مدرس موسيقى، لذلك تعرفت على طارق مدكور وكنت أتردد إليه في الأستوديو وأرى العديد من النجوم منهم عمرو دياب ومصطفى قمر.

 

 وواصل : أصبحت أنا ومصطفى قمر صديقين في بدايتي ثم طلب مني أن أنضم إلى فريق الكورال معه في حفله وقتها بمهرجان جرش بالأردن، وبالفعل صعدت إلى المسرح للمرة الأولى معه وأنا فخور بهذه المرحلة في حياتي.

 

وعن ألبوماته، أستكمل : الألبوم الأول لي كان خلينا نعيش في 2003، وجاء بعد مرحلة تحضير طويلة له استمرت لـ 3 سنوات، حيث بدأت العمل عليه في عام 2000، وتطلب هذه الفترة الطويلة لتقديم شئ مختلف للجمهور، وبالفعل حقق نجاحًا وقت صدوره، وكان ذلك في نفس فترة الحرب على العراق والجميع كان يرى أنه ليس وقت مناسب للأغاني لأنها لن تنجح وقتها، ثم بعد هذا الألبوم وقعت مشاكل بيني وبين طارق مدكور لذلك تأخرت في تقديم الألبوم الثاني بعد 3 سنوات.

 

وعن حبه لكرة القدم، اختتم : كان نفسي ألعب في الأهلي وألبس رقم 12 لأنني كنت أحب طاهر أبو زيد، ولكنني لم أوفق ولم احترف الكرة في النهاية فيما اتجهت للغناء ومريت بالعديد من الأزمات في بدايتي الفنية شعرت من خلالها بالتعب لكنني استمريت في مواجهة الصعوبات حتى حققت النجاح. 

 

 

تم نسخ الرابط