رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : تقديم جزء ثاني من غبي منه فيه فكرة قائمة ومحدش هيعوض غياب حسن حسني وطلعت زكريا

هاني رمزي ـ طلعت
هاني رمزي ـ طلعت زكريا ـ حسن حسني

منذ العرض الأول لفيلم غبي منه فيه، والذي مر عليه ما يقرب من 19 عامًا، والجمهور ينتظر  تقديم جزء ثاني منه، وتم طرح الفكرة أكثر من مرة ولكنها لم تُنفذ حتى الآن، وتواصل خبر أبيض مع هاني رمزي ليكشف لنا حقيقة نيته في تقديم الجزء الثاني من الفيلم.

 

وقال رمزي في تصريح خاص : فكرة تقديم جزء ثاني من الفيلم قائمة بالفعل، وستظل قائمة إلى أن أجد السيناريو والفكرة التي تليق بأن تكون جزءاً ثانياً، وبنفس المستوى الذي كان عليه الجزء الأول، ولكني لن أجازف بتقديم فكرة أضعف من فكرة الجزء الأول فأنتقص من نجاحه.

 

وتابع : هناك خطوات أُخذت في هذا الطريق وعرض عليّ أكثر من سيناريو، ولكني كنت أجد أن الجزء الأول أفضل فأتراجع، فإما أن أحافظ على نجاح الجزء الأول أو أقدم ما هو أفضل منه، وكل الاجتهادات التي عُرضت عليّ لم تكن موفقة، وتقديم جزء ثاني مطلب جماهيري وهذه الشخصية خصبة وتصلح لعمل سلسلة أفلام.

 

وأضاف : نحن الآن في زمن مختلف تماماً عن الزمن الذي قُدم فيه الجزء الأول، وما يشغلني في المقام الأول هو ماذا سيفعل هذا الغبي في العصر الحديث، وهو ما أفكر فيه حالياً في السيناريو الذي سيقع عليه اختياري.

 

وعن شخصيتي حسن حسني وطلعت زكريا قال : لا يمكن أن يحل شخص محل شخص آخر، ولابد أن تكون المعالجة الدرامية بعيدة تماماً عن وجود شخصية تكمل أخرى، ولا يمكن أن يكمل أحد دور حسن حسني وطلعت زكريا، فلن يتقبله الجمهور رغم أنه كان حلمنا جميعاً تقديم جزء ثاني من الفيلم، ولكن بدون امتداد للشخصيات، ولا حتى امتداد للفكرة والموضوع.

 

 

تم نسخ الرابط