رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الصلح أمس في تريو نايت .. القصة الكاملة لخلاف أصالة وإليسا قبل 5 سنوات

أصالة وإليسا
أصالة وإليسا

شاركت أصالة وإليسا بالأمس في إحياء حفل تريو نايت ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي شهد مشاركة 13 مطرب من نجوم الوطن العربي بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

 

وشهد الحفل بالأمس تصالح الثنائي أصالة وإليسا بعد خلاف دام بينهما لـ 5 سنوات، حيث التقطتهما الكاميرات خلال عناقهما عند لقائهما قبل الحفل، وتحدثتا في لقاء مع قناة LBC اللبنانية، وقالت إليسا : أصالة كانت مزعلاني شوية بسبب سوء تفاهم بيننا، لكن بما إننا الليلة في رأس السنة فأنا سامحتها لأن المسامح كريم، فيما ردت أصالة : أنا بعتذر لـ إليسا لأنها حبيبتي واحنا شبه بعض في قلوبنا.

 

وتعود قصة الخلاف بين أصالة وإليسا إلى 2018، حيث كانت إليسا وقتها عضو لجنة تحكيم في برنامج The Voice، ونشرت وقتها أصالة تويتة قيل أنها موجهة إلى إليسا لأنها احتوت على نقد لطريقة اكتشاف المواهب.

 

وكانت قد كتبت أصالة : محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج المواهب، دمرت ما تبقى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس فينهم؟، وكفاية نرضى بالقليل.

 

وشاركت إليسا بعدها عبر تويتر كذلك تغريدة أكدت أن هناك خلافاً بينها وبين آخرين، وفهم رواد السوشيال ميديا أن أصالة من ضمن هذه القائمة، وكتبت أصالة وقتها : دول بيتكملوا عليك، معلش أصلهم ميعرفوش يتكلموا معايا، لتعيد أصالة نشر تغريدة إليسا وتعلق : حبيتها، الأمر الذي جعل الكثيرون يؤكدون وجود خلاف بين الثنائي قبل أن تخرجا في حفل الأمس للإعلان عن تصالحهما.

 

تم نسخ الرابط