رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وحماقي وراغب علامة وجورج وسوف والرباعي يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

نجوم التريند
نجوم التريند

تصدر العديد من النجوم خلال الساعات الماضية تريند الأكثر بحثا علي محرك البحث جوجل، وذلك للعديد من الأسباب، ومنهم  محمد رمضان الذي حل ضيفًا بالأمس على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، وتحدث رمضان خلال اللقاء عن أزماته في الفترة الأخيرة منها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر واتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وغيرها من الأمور الشخصية والفنية. 

 

كذلك دخل محمد حماقي في قائمة التريند وذلك بعد حواره في الجزء الأول من حلقته مع صاحبة السعادة إسعاد يونس عبر قناة dmc، وكشف حماقي عن أسرار لأول مرة  يتطرق لها، ومنها انفصاله عن زوجته من قبل لمدة سنتين، كما تحدث عن علاقته بالكينج منير، وكواليس بعض أغانيه الشهيرة.

 

أيضًا حجز راغب علامة مكانه في التريند، بعد إحيائه حفل ضخم بالأمس ضمن حفلات ليلة رأس السنة، وكان الحفل في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس، وأمتع راغب جمهوره بباقة متنوعة من أغانيه ما بين القديم والحديث في حفل امتد قرابة الساعتين.

 

أما جورج وسوف فتصدر التريند بعدما شارك بالأمس في حفل تريو نايت الذي أحياه 13مطربًا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وغنى جورج  للعندليب عبدالحليم حافظ، بصحبة أنغام وبهاء سلطان، حيث اشتركوا في إعادة تقديم التراث الفني بطريقة جديدة على المسرح.

 

كذلك دخل صابر الرباعي في قائمة التريند، بعدما أذاعت قناة الحياة بالأمس حفلًا له مع  كارول سماحة وأنغام احتفالًا برأس السنة الجديدة 2023، كما كان صابر قد حل ضيفًا أول أمس الجمعة على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc .

 

 

تم نسخ الرابط