رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي : معملتش غير 8 ألبومات في 20 سنة وانفصلت عن زوجتي سنتين ومحدش عرف

محمد حماقي
محمد حماقي

حل محمد حماقي ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس في حياته الفنية والشخصية، وعلاقته بالكينج محمد منير.

 

وقال حماقي : أنا بيتوتي حيث أحب أن أكون نفسي وليس محمد حماقي المغني عندما أجلس في البيت، لذلك أحرص على الجلوس في المنزل وقت الفراغ، وإذا خرجت للناس أكون لهم وأحرص على التصوير معهم.

 

وعن العام الجديد، علق : سنة 2022 كانت سنة مميزة بالنسبة لي، بسبب تقديمي العديد من الأغاني واحيائي الحفلات الناجحة، وأرى أن أي ألبوم جديد أقدمه يجب أن يكون جديد في كل شئ ويختلف عن السابق، لذلك قدمت 8 ألبومات في 20 عام بمسيرتي الفنية.

 

وعن علاقته بالكينج منير، واصل : بعشق منير وكنت أستمع إليه في صغري، كان يقدم مزيكا جديدة ومختلفة وقتها، وكنت أغني في فرح بأسوان وبالصدفة حضر منير للمباركة وغنيت وقتها أغنيته الليلة يا سمرا، وغنى معي ثم طلب مني أن أغني أنا وكنت قد انتهيت من كل أغانيا التي أصدرتها وقتها، فقمت بغناء أغنيته المدينة وبعدها ترك الفرح، وقابلته وقال لي : أغنية المدينة اكتشاف لصوتك وهي أمانة في إيدك.

 

وعن زوجته، اختتم : انفصلت عن زوجتي سنتين وعدنا بعدها ولم يصل الخبر لأحد لأني لم أعلنه، وكان الانفصال بسبب عدم التفاهم، وفضلنا أن لا نكون سوياً، لكنني في النهاية رأيت أن الانفصال كان مفيد لأننا راجعنا أنفسنا ثم عدنا سوياً. 

 

تم نسخ الرابط