رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : حصلت على جائزة أفضل موهوب في الجمهورية في ثانوي واتعلمت من قصة حياة بيليه

محمد رمضان
محمد رمضان

حل محمد رمضان، الليلة، ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة cbc، حيث كشف خلال اللقاء عن كواليس في حياته الشخصية قبل احتراف التمثيل، كما تحدث عن رأيه في لقبه نمبر وان.

 

وقال رمضان : أصبحت احتفل الآن برأس السنة وفي الماضي كنت أشاهد من يحتفلون برأس السنة فقط، وكنت أجلس أنا وأصدقائي نشاهد من يحتفلون بها في قصر في منطقة البحر الأعظم.

 

وعن ملابسه، واصل : أرتدى ملابس معينة في حفلاتي لأنها جزء من عروضي على المسرح، واختيار الملابس يكون حسب أجواء الشعب الذي أطل عليه، وأغرب شئ لبسته كانت بدلة لتجار الألماظ السنغاليين وشقيقي قال لي : لو لبست البدلة دي أنت لا أخويا ولا أعرفك.

 

وعن لقب نمبر وان، أكمل : تفهمت شعور الجمهور ونقدهم لي عندما أطلقت على نفسي نمبر وان في البداية، لأنني وضعت نفسي مكانهم في حالة أنني رأيت شخص فجأة يطلق على نفسه هذا اللقب، وكنت سأنزعج من ذلك مثلهم.

 

وعن حبه للتمثيل، أضاف : لا يوجد في عائلتي من يهوى التمثيل ولكنني أحبه منذ الصغر، ووالدتي كانت مفصلة ملابس وكنا نعيش في بيت صغير مساحته 70 متر، ولاحظت حبي للتقليد منذ طفولتي، وحصلت على جائزة أفضل موهوب على مستوى الجمهورية عندما كنت في المرحلة الثانوية، حيث كنت أقوم بالتمثيل على مسرح المدرسة، وأخبرت مخرج المدرسة وقتها أنني أرغب في مقابلة مخرجين محترفين لاحتراف التمثيل ونصحني بالذهاب إلى منطقة وسط البلد.

 

واختتم : تخيلت أنني سأقابل الممثلين في وسط البلد، كما تخيلت كوز الذرة أنه جائزة أوسكار، وترددت إلى العديد من عمارات وسط البلد حتى أذهب إلى مكاتب تمثيل، وكنت أقرأ كتب السير الذاتية ومنها قصة حياة بيليه الذي لم يكن يملك ثمن شراء حذاء، فرأيت أن أحوالي أفضل منهم لذلك يمكنني تحقيق النجاح مثله، وأرى أن أغنيتي مصباح علاء الدين تحكي قصة نجاحي.

 

 

تم نسخ الرابط