رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2022 .. طلاق شاكيرا ملكة البهجة ورحيل إليزابيث ملكة إنجلترا

الملكة إليزابيث ـ
الملكة إليزابيث ـ شاكيرا

حملت 2022 أخبارًا سيئة لجمهور شاكيرا، التى انفصلت عن نجم كرة القدم بيكيه، وهو الأمر الذي هز الأوساط الفنية، خاصة أن الأمر جاء بشكل مفاجئ نظرا لطبيعة علاقتهما الرومانسية التي يستشهد بها الجميع دائماً.

 

وبمجرد انتشار خبر انفصال شاكيرا وبيكيه، بدأ الجمهور يتساءل عن السبب، وجاءت حينها بعض التعليقات كالتالي : معقولة شاكيرا تتخان، لما شاكيرا نفسها اتخانت أمال احنا هيحصل فينا إيه.

 

وانفصل الثنائي بسبب خيانة بيكيه لها مع فتاة، قيل إنها تبلغ من العمر 23 عاماً وتصغره بـ 12 عامًا، تدعى كلارا شيا مارتي، وهي طالبة جامعية، وتدرس العلاقات العامة، وتعمل معه في الشركة الخاصة به، بجانب تردده على الملاهي الليلة بشكل متكرر وانتقاله للعيش في منزله القديم بمفرده.

 

ومن الأخبار التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي وجميع الأوساط العالمية، خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، يوم 28 سبتمبر الماضي، عن عمر ناهز 96 عامًا، إثر تدهور حالتها الصحية، وأقيمت لها جنازة مهيبة وضخمة بعد وفاتها بأيام، حيث حرص الآلاف على إلقاء نظرة الوداع على ملكة بريطانيا بعد أن تربعت على العرش لأكثر من 70 عامًا. 

 

وسجلت جنازة إليزابيث رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد المشاهدات، حيث وصل إلى حوالي 4 مليارات مشاهدة حول العالم، ما يعني أن الجنازة أصبحت أكثر حدث متابعة في العالم عبر التاريخ، وذلك وفقا لما ذكرته جريدة ديلي إكسبرس البريطانية.

 

 

تم نسخ الرابط