رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأول جمع 850 مليون والثاني 955 .. Black Panther وAvatar يتنافسان على حصد المليار الأول

Avatar ـ Black Panther
Avatar ـ Black Panther

يتنافس عدد من الأفلام الموجودة بالسينمات حالياً، على لقب الأفضل، منها Avatar وBlack Panther، واللذان دخلا صراعًا قويًا على حصد المليار الأول على مستوى شباك التذاكر.  

 

حيث نجح الجزء الثانى من فيلم Avatar : The way of water، فى تحقيق إيرادات ضخمة خلال أسبوعين من عرضه، ووصلت إيراداته إلى 955 مليون دولار حول العالم، لتقترب من المليار الأول.

 

ونال الفيلم تعليقات كثيرة إيجابية من قبل النقاد والجمهور، حيث حصل العمل على 8.2 من موقع imdb، بينما وصلت تقييمات العمل إلى 78% بموقع التقييمات الشهير  rottentomatoes.

 

ويضم العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم : سام ورثينجتون، زوى سالدانا، سيغورنى ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتى جو لى بليس، وإخراج جيمس كاميرون.

 

وتدور أحداث الجزء الثانى، حول جيك سولى وعائلته الجديدة التى تشكلت على كوكب باندورا، وخلال الأحداث يواجه كوكب باندورا تهديداً، مما يدفع سولى لتكوين جيش جديد من أجل مواجهة هذا الخطر وحماية شعب كوكب باندورا والعائلة.

 

كما حقق فيلم  Black Panther Wakanda Forever، أرقاما قياسية فى شباك التذاكر العالمى، منذ بداية عرضه حيث وصلت إيراداته لـ 850 مليون دولار حول العالم ليقترب أيضا من تحقيقه المليار الأول. 

 

والجزء الثانى يعد استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عرض فى 2018، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى مثير، والعمل من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير. 

 

 

تم نسخ الرابط